نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

12 نصيحة للأشخاص الدين يعانون من زيادة الوزن

12 نصيحة للأشخاص الدين يعانون من زيادة الوزن
    السمنة,سمنة,علاج السمنة,مرض السمنة,البدانة,تخسيس,الصحة,التخسيس,العربية,البشرة,الرجيم,المحور,الكرش,طرق التخسيس,علاج,#السمنة,زيادة الوزن,خسارة الوزن,فقدان الوزن,انقاص الوزن,رضى السمنة,ازالة الكرش,قياس السمنة
    12 نصيحة للأشخاص الدين يعانون من زيادة الوزن 

    12 نصيحة للأشخاص الدين يعانون من زيادة الوزن 

    - للتخلص من هذا الوزن الزائد ، كل ما عليك فعله هو التخلي عن عادات معينة واستبدالها ببدائل.

    - قمنا في se7alife بتجميع بعض التوصيات لمساعدتك في الظهور بشكل أفضل في غضون 4 أسابيع فقط. كلها تتطلب القليل من الجهد ولكنها يمكن أن تحدث اختلافًا حقيقيًا في الشكل والمظهر.

    12. استبدل الخضار المعلبة بالأخرى المجمدة

    - يزيل السكر الإضافي والمواد الحافظة الأخرى التي تضاف إلى الخضروات المعلبة الكثير من محتواها من الفيتامينات. على النقيض من ذلك ، تحتفظ الخضار المجمدة بجميع عناصرها الصحية ولا تحتوي على أي إضافات.

    إقرأ أيضا :👈 5 أطعمة شهية يمكنها أن تجعل بطنك مثل البالون 👉

    11. حلوى الفاكهة والمكسرات بدلا من الحلويات

    - استبدل الكعك والحلوى بالفواكه الطازجة والفواكه المجففة والمكسرات. بهذه الطريقة يمكنك التخلص من السكر والدهون الزائدة في نظامك الغذائي دون التخلي عن الأشياء الحلوة. بالطبع ، ليس عليك تناول الكثير من الفاكهة فهناك مساحة لكل شيء باعتدال.

    10. تناول الفاكهة بالحجارة بدلًا من البذور

    - يمكن أن يساعدك الخوخ والنكتارين والبرقوق على تقليل مستويات الكوليسترول لديك ، لذا اجعلها خيارك الأول إذا كنت تحاول إنقاص الوزن. تذكر ، مع ذلك ، أن خبراء التغذية يقترحون استهلاك الفاكهة فقط خلال النصف الأول من اليوم.

    9. لا تستخدم المصعد

    - إذا توقفت عن استخدام المصعد وبدأت في صعود السلالم بدلاً من ذلك ، فستلاحظ النتائج في غضون شهر، سيهبط هذا السهم على الميزان ، وستبدو ساقيك وخلفك أكثر تناغمًا.

    8. هولا هوب بدلا من رقائق البطاطس

    - إذا تخليت عن عادة الاستلقاء أمام التلفاز وتناول بعض المأكولات في عطلات نهاية الأسبوع ، فسيكون محيط خصرك أصغر بشكل ملحوظ في بضعة أشهر فقط. وهذا صحيح بشكل خاص إذا استبدلت الأكل بالتمرين عندما تشاهد فيلمًا.

    7. استبدال الحلويات عالية السعرات الحرارية

    - يمكنك التخلص من تلك الجنيهات الزائدة في بضعة أشهر فقط إذا توقفت عن شراء تلك الحلويات التي تحتوي على أعداد كبيرة من السعرات الحرارية بشكل مرعب. إنها سهلة بما يكفي لاستبدالها 

    - اختر سلصة فواكه أو حلوى مجمدة بدلاً من الزبادي.

    6. قل "لا" للقشدة الحامضة الدهنية

    - ليس من الصعب جدًا استبدال المايونيز عالي الدسم والقشدة الحامضة باللبن الطبيعي أو اليوناني. سيساعد ذلك على اختفاء الوزن الزائد في لمح البصر.

    5. اختيار القهوة المناسبة

     - من خلال القيام بشيء بسيط مثل استبدال الكابتشينو اليومي بالقهوة السوداء ، يمكنك تجنب المئات من السعرات الحرارية الإضافية.

    4. الاختلاط في صالة الألعاب الرياضية

    - لا يمكنك أن تجد الوقت لممارسة الرياضة؟ هناك طريقة ذكية حول هذا تنظيم اجتماعات مع الأصدقاء والزملاء في المقهى في صالة الألعاب الرياضية المحلية.

    - وبهذه الطريقة ، ستتمكن بسهولة أكبر من العثور على 30 دقيقة للعمل في جدولك الزمني. يمكنك أيضًا اقتراح التمارين وعقد لقائك في نفس الوقت.

    3. تناول وجبة خفيفة قبل الوجبة الرئيسية

    - تستهلك حوالي 1000 سعر حراري في كل مرة تذهب فيها إلى مطعم. ولكن إذا كان لديك مرق غير دهني أو سلطة مع ضمادة خفيفة قبل الخروج ، فيمكنك بسهولة تقليل الكمية التي تتناولها في المطعم بنسبة 20-30 ٪.

    - ستجد نفسك تأكل ، على سبيل المثال ، بضع شرائح من البيتزا فقط بدلاً من شريحة كاملة. يمكن أن يساعدك هذا في تجنب زيادة حوالي 5-7 كجم (11-15 رطلاً) على مدار العام.

    إقرأ أيضا :👈 أسباب السمنة وطرقة العلاج 👉

    2. العلاج العطري

    - من المعروف منذ فترة طويلة أن الروائح المختلفة يمكن أن يكون لها تأثير على شهيتك. إن رائحة الموز والكمثرى والتفاح ، على سبيل المثال ، قادرة على تقليل شهيتك والتخلص من رغبتك في شيء حلو.

    -  لذا إذا كنت ترغب في تناول هذا الكوكيز الإضافي ، استبدله بالكمثرى ، أو استنشق رائحته.

    1. حساء خفيف بدلاً من الطبق الرئيسي

    - ستختفي بعض الجنيهات بسرعة إذا بدأت في اتخاذ القرار بانتظام لصالح اللحم غير الدهني أو الحساء النباتي بدلاً من الطبق الرئيسي الثقيل.

     - سيشبعك هذا ، لكنه يحتوي على سعرات حرارية أقل.

    إقرأ أيضا :👈 طريقة إزالة الدهون من الجسم والتخلص منا بكل سهولة 👉

    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع health .

    إرسال تعليق