نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

5 أطعمة شهية يمكنها أن تجعل بطنك مثل البالون

5 أطعمة شهية يمكنها أن تجعل بطنك مثل البالون
    السمنة,علاج السمنة,سمنة,مرض السمنة,جراحات السمنة,الكرش,حرق الدهون,التخلص من الكرش,تخسيس البطن,تخسيس,تخسيس الكرش,الدهون,انقاص الوزن,كيف تتخلص من دهون البطن,دهون الكرش,حرق دهون البطن,خفض الوزن,البطن,فقدان الوزن,دهون البطن,تخلص من الكرش,التخلص من دهون البطن,ازالة الكرش,تنحيف الكرش,ريجيم,علاج,قناة,#السمنة,تخسيس,صحة,خسارة الوزن,انقاص الوزن,قناة المحور,رضى السمنة,ازالة الكرش,مرضي السمنة
    كيف تتخلص من دهون البطن

    5 أطعمة شهية يمكنها أن تجعل بطنك مثل البالون

    - يتم تخزين الدهون الحشوية والنشطة والدهنية في جميع أنحاء الكبد والبنكرياس والأمعاء. على عكس الدهون تحت الجلد (الدهون العادية الموجودة تحت جلدنا) ، يلعب دورًا في توازن الهرمونات ويأتي مع زيادة خطر الإصابة بداء السكري من النوع 2 وأمراض القلب ومشاكل الغدة الدرقية، إذا كنت تشك في أن لديك الكثير من الدهون الحشوية  فاطلب من طبيبك موعدًا.

    - الأطعمة التي تزيد من احتمالية تخزين دهون البطن عند استهلاكها بطريقة غير متوازنة .

    إقرأ أيضا :👈 أسباب السمنة وطرقة العلاج 👉

    5. الفركتوز

    - الصودا ومعظم الحلوى التي نحصل عليها في السوبر ماركت مليئة بالسكريات المكررة . في معظم المربى التجارية ، على سبيل المثال ، يتم صنعها للحفاظ على محتواها الصغير من الفاكهة: يمكن أن تحتوي المربى الحديثة على ما يصل إلى 60٪ من المحليات، توصي منظمة الصحة العالمية بتناول ما لا يزيد عن 50 جرامًا من السكر يوميًا ، وهو ما يعادل أقل من زجاجة الكولا ، اعتمادًا على الوصفة، من الواضح أن البرغر والبطاطس السريعة أو النقانق بالكاد تحتوي على ما يكفي من الخضار لموازنة محتوى الدهون.

    إقرأ أيضا :👈 كيفية علاج السمنة والكرش وسبل الوقاية 👉

    4. الدهون غير المشبعة

    - يشار إلى الدهون المتحولة كواحدة من المذنبين الرئيسيين لتكوين الدهون النشطة، غالبًا ما تحتوي البسكويت على جرعات عالية من شراب الذرة عالي الفركتوز ، بالإضافة إلى الدهون المتحولة ، الأطعمة الشائعة الأخرى مثل  ، البيتزا المجمدة ، منتجات العجين المبرد ، كريمة القهوة ، أو السمن النباتي مليئة بالدهون المتحولة أيضًا.

    3. الكربوهيدرات المكررة

    - يعد الأرز الأبيض أحد أكثر مصادر الكربوهيدرات المكررة شيوعًا إلى جانب المعكرونة والخبز الأبيض، ارتبطت الكربوهيدرات المكررة بزيادة الدهون الحشوية  يمكن أن يساعدك التحول إلى الأرز الكامل أو المعكرونة أو الخبز في معالجة الكربوهيدرات بشكل أفضل لأنه يحتوي على المزيد من الألياف.

    إقرأ أيضا :👈 10عشرة أطعمة تسبب لك السمنة يجب عليك تجنبها 👉

    2. السكر المكرر

    - رقائق الذرة المغلفة بالسكر ، شوكولاتة الجرانولا وحتى الجرانولا العادية بالفواكه المجففة  التي غالبًا ما يُعتقد أنها صحية  غنية جدًا بالسكريات والدهون المكررة وتحتوي على القليل أو لا تحتوي على ألياف، ارتبط تناول الكثير من السكر بالدهون الحشوية بما أن حبوب الإفطار ، على سبيل المثال ، تنتمي إلى مجموعة الكربوهيدرات المكررة أيضًا ، فتوقع نفس النتائج مثل الأرز الأبيض إذا تم استهلاكه يوميًا بكميات كبيرة. 

    - البديل الجيد هو دقيق الشوفان الخالي من السكر الذي يحتوي على الكتير من الألياف وقليل من السكر المضاف أو معدوم.

    - على الرغم من أن النظام الغذائي له تأثير كبير على أجسامنا حيث يتم تخزين الدهون ، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدة عوامل لتجنب تخزين الدهون الحشوية، يؤدي اتباع نظام غذائي عالي السعرات الحرارية دائمًا إلى زيادة تخزين الدهون.

    إقرأ أيضا :👈 12 نصيحة للأشخاص الدين يعانون من زيادة الوزن 👉

    1 السبب الأخير

    - إذا كنت لا تحرق ما يكفي من هذه السعرات الحرارية ، قد تخزن الدهون تحت جلدك، يمكن أن تضغط هذه الدهون وغالبا ما تؤدي إلى وجود ما يسميه بعض الناس "جسم على شكل كمثرى".  

    - من ناحية أخرى ، يمكن رؤية بعض الدهون الحشوية وقياسها ولكن لا يتم نقصها لأنها تقع حول الأعضاء بجوار البطن ، من المثير للاهتمام أن الرجال أكثر عرضة من النساء لتراكم الدهون الحشوية.

    - هل تعرف أي مكونات محددة في الأطعمة التي تزيد من احتمالية توليد الدهون الحشوية دون أن تدرك ذلك؟ دعنا نعرف في التعليقات .

    إقرأ أيضا :👈 10 أساطير حول الأكل الصحي تحتاج إلى معرفتها 👉


    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع health .

    إرسال تعليق