نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

5 إجراءات صباحية يجب أن تبدأ يومك بها

5 إجراءات صباحية يجب أن تبدأ يومك بها
    عادات صباحية,عادات الناجحين,نصائح عامة,الرياضة,اخبار صباحية,تمارين صباحية,روتيني الصباحي,روتين صباحي,روتين,روتين الصباح,صباح,روتيني اليومي,الروتين الصباحي,نور ستارز,ريان,نصائح للبنات,روتين الصباحي,روتين صباح صحي,برنامج صباحي,نصائح للبنات,نصائح,تركيز صباحي,نصائح لحياة ناجحة,نصائح للمشاكل,عادات صحية,الصباح,روتيني الصباحي
    5 إجراءات صباحية يجب أن تبدأ يومك بها

    5 إجراءات صباحية يجب أن تبدأ يومك بها

    - يستمر روتيننا الصباحي بنفس الطريقة تقريبًا بالنسبة للغالبية العظمى منا. لكن القليل كان يظن أن كل ما عليك فعله هو إضافة بعض الأنشطة البسيطة والفعالة للغاية إليه وستصبح بداية يومك أسهل بكثير.

    - لقد اخترنا في se7alife خمسة طقوس صباحية مفيدة سمعنا عنها كثيرًا ولكننا لم نجربها أبدًا.

    إقرأ أيضا : 👈7 عادات خاطئة كنا نعتقد أنها صحية 👉

    5. تدليك أذنيك



    - تدليك أذنيك يمكن أن يساعدك على الاستيقاظ بالكامل. يمكن القيام بذلك في الصباح الباكر وأنت لا تزال مستلقيًا على السرير. يمكن أن يكون لتطبيق التحفيز على الأجزاء الحساسة من الأذن تأثير إيجابي على مدى شعورك بالحيوية والنشاط.

    إقرأ أيضا : 👈 9 أطعمة تحتاجها لتحسين مزاجك 👉

    4. شرب كوب من الماء الدافئ مع الليمون



    - هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستبدل القهوة بأول شيء في الصباح لصالح كوب من الماء الدافئ. سيحسن عمل الجهاز الهضمي والكلى والأمعاء. يمكن أن يساعد في إزالة السموم من جسمك ؛ يمكن أن تعزز مناعتك.

    - الفوائد واضحة للرؤية. لست مضطرًا إلى عصر العصير من ليمونة كاملة لكوب واحد ، على الرغم من أن الربع يكفي. إذا قررت شرب هذا ، فمن الجيد الانتظار لمدة 20-30 دقيقة قبل تناول وجبة الإفطار.

    3. تنظيف لسانك



    - نعلم جميعًا أنه يجب عليك تنظيف أسنانك مرتين في اليوم. ولكن لا يجب أن تتوقف عند هذا الحد: تتراكم أيضًا أعداد كبيرة من البكتيريا على لسانك ، وهذا يمكن أن يسبب لك رائحة الفم الكريهة ويمكن أن يؤدي إلى ترسبات الأسنان وتسوس الأسنان ومشاكل في اللثة. لتنظيف لسانك ، كل ما تحتاجه هو فرشاة أسنان عادية. فقط كن حذرًا حتى لا تنظفها بشدة ، وإلا فقد تتلف سطح لسانك.

    إقرأ أيضا : 👈 10 تمارين تمنحك رؤية عظيمة لبصرك 👉

    2. تناول ملعقة من العسل



    - يملأك العسل بالطاقة ، ويحفز ذاكرتك وإنتاجيتك ، ويعالج السعال ، ويخفف أعراض الحساسية. لهذه الأسباب وأكثر من ذلك ، بدء يومك بملعقة صغيرة من العسل هو بلا شك فكرة جيدة. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون عسلًا طبيعيًا طازجًا ، ويجب عليك تناوله قبل 10-15 دقيقة من تناول وجبة الإفطار. إذا كان سكرًا جدًا بالنسبة لك ، يمكنك إذابته في كوب من الماء - سيكون التأثير هو نفسه كثيرًا.

    إقرأ أيضا : 👈 7 أطعمة لا يجب تناولها في الشتاء 👉

    1. اغسل فمك بمحلول بيروكسيد الهيدروجين



    - يمكنك إنهاء روتينك الصباحي بغسل فمك بمحلول بيروكسيد الهيدروجين. لا يوجد شيء خطير في هذا الأمر طالما أنك تلتزم بالنسبة الصحيحة: 5-7 قطرات من محلول 3 ٪ لـ 50 مل من الماء. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من إضافة المحلول إلى الماء بدلاً من العكس. يمكن أن يساعد هذا الإجراء في تبييض أسنانك والتخلص من رائحة الفم الكريهة وشفاء وحماية اللثة.

    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع health .

    إرسال تعليق