نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

7 عادات خاطئة كنا نعتقد أنها صحية

7 عادات خاطئة كنا نعتقد أنها صحية
    عادات خاطئة,عادات تدمر الصحة,عادات غير صحيّة,أغرب 10 عادات خاطئة,عادات يومية,7 عادات,عادات خاطئة,عادات,7 عادات خاطئة,7 عادات تفعلها يومياً تظن أنها صحية,7 عادات خاطئة تمارس بعد الأكل,عادات يومية,7 اشياء,عادات سيئة,عادات صحية سيئة,العادات الصحية,اخطاء,7 أشياء تجنب فعلها بعد الأكل,عادات صحية خاطئة,عادات,عادات خاطئة,خاطئة,عادات سيئة,عادات غذائية خاطئة,اخطاء,صحة,عادات خاطئه,العادات الخاطئة,الرعاية الصحية,عادات سيئة,فوائد صحية,عادات نقوم بها بشكل خاطئ,أشياء خاطئة,عادات يومية تدمر صحتك
    7 عادات خاطئة كنا نعتقد أنها صحية

    7 عادات خاطئة كنا نعتقد أنها صحية

    - كل شخص لديه مجموعة معينة من العادات التي نعتقد أنها مهمة للحفاظ على صحتنا وشخصيتنا. وعلى الرغم من أن بعضها ، مثل غسل الفاكهة قبل تناولها أو ممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، أمر مهم بلا شك ، فإن البعض الآخر لديه علامات استفهام معلقة وتحتاج إلى تفسيرها.

    - وضعت se7alife قائمة من سبع عادات يمكنك التخلي عنها دون أي عواقب ، لأنها في الواقع عديمة الفائدة.

    إقرأ أيضا : 👈 10 أساطير حول الأكل الصحي تحتاج إلى معرفتها 👉

    7- تناول أقراص الفيتامينات


    - إن استهلاك الفيتامينات المتعددة وجميع أنواع الإضافات الحيوية لا يقلل من خطر الإصابة بأمراض معينة ولا يؤثر على ذاكرتك أو قدرتك على العمل. توصلت مجموعة من العلماء في الولايات المتحدة إلى هذا الاستنتاج بعد إجراء سلسلة من الاختبارات السريرية التي شارك فيها أكثر من 450.000 شخص. تشير نتائج الأبحاث الأخرى إلى أن تناول الفيتامينات المتعددة قد يكون له تأثير سلبي على صحتك.

    6- استخدام جل اليد المضاد للبكتيريا الذي لا يحتوي على الكحول


    - تساعد جل اليدين المضاد للبكتيريا على التخلص من العديد من أنواع البكتيريا والجراثيم الأخرى. ومع ذلك ، ينطبق هذا فقط في حالة المواد الهلامية التي لا تقل عن 60٪ من الكحول. لا تقوم المطهرات الأخرى بإزالة جميع أنواع الكائنات الحية الدقيقة. ليس لها تأثير ، على سبيل المثال ، على Norovirus أو cryptosporidia. علاوة على ذلك ، لن يتم تخفيف أي اتصال بينك وبين مبيدات الآفات أو التلوث باستخدام سوائل التنظيف التي تحتوي على الكحول. في هذه الحالة ، تحتاج فقط إلى غسل يديك.

    5- تجنب الغلوتامات أحادية الصوديوم


    - تشير الأبحاث إلى أن الأعراض غير السارة التي يعتقد أن الغلوتامات أحادية الصوديوم تسببها في البشر ، مثل الغثيان والصداع ، تحدث فقط عندما تتناول شيئًا لا يقل عن 3 جم من هذه المادة في أنقى صورها. من غير المحتمل أن تواجه هذا. في الوقت نفسه ، فإن المنتجات الغذائية التي يضاف إليها الغلوتامات ليست جيدة جدًا بالنسبة لك حتى بدونها.

    4- تطهير جسمك بنظام غذائي للتخلص من السموم


    - تعد أنظمة الحمية من السموم ، التي تكتسب شعبية حاليًا بوتيرة سريعة ، بتخليص جسمك من السموم. لكن المتخصصين يشيرون بالإجماع إلى أن الجسم يمكنه التعامل معهم بمفرده. إذا كان الكبد والكليتان لا يعملان بشكل صحيح ، فهذا سبب لزيارة الطبيب وليس مجرد شرب المزيد من العصائر أو الكوكتيلات.

    3- استهلاك المنتجات العضوية


    - في العديد من البلدان ، لا يوجد شرط قانوني لوضع علامة على المنتجات الغذائية العضوية بأي نوع من الشهادات. هذا هو السبب في أنك إذا رأيت عبارة "صديقة للبيئة" ، فغالبًا ما لن تكون مجرد حيلة تسويقية بدلاً من ضمان إنتاج الطعام دون استخدام المواد الكيميائية. لن تكون أفضل بالنسبة لك من الفاكهة أو الخضار العادية التي تشتريها في السوق.

    2- رفض استخدام الميكرويف


    - يمكن أن يؤدي استخدام الميكرويف لتسخين الطعام إلى تدمير المواد المفيدة التي يحتوي عليها ، ولكن يمكن أن يحدث نفس الشيء عند إعادة تسخين الطعام باستخدام فرنك أو موقدك. وفي بعض الحالات ، فإن حقيقة أنه يعمل بشكل أسرع يمكن أن يجعل الميكروويف هو الخيار المفضل. على سبيل المثال ، يمكن لإعادة التسخين في الميكروويف الحفاظ على مواد مثل فيتامين سي بشكل أفضل.

    1- إستهلك فقط المنتجات قليلة الدسم


    - كما هو الحال مع الكربوهيدرات والبروتين ، تتطلب أجسامنا دهونًا ، لذا فإن تبديل المنتجات الغذائية العادية  قليل الدسم ليس أفضل طريقة لخفض السعرات الحرارية. علاوة على ذلك ، في العديد من المنتجات يتم تعويض انخفاض الدهون عن طريق زيادة نسبة السكر التي يمكن أن تضر بصحتك.

    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع health .

    إرسال تعليق