نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

كيفية فتح ايميل الوزارة الصحة المصرية وما هي الخدمات التي يقدمها

كيفية فتح ايميل الوزارة الصحة المصرية وما هي الخدمات التي يقدمها
    مصر,وزارة الصحة,وزيرة الصحة,وزيرة الصحة المصرية,الصحة,وزيرة الصحة والسكان,المصرية,مصر,وزارة الصحة,الصحة,معامل وزارة الصحة,شكاوي وزارة الصحة,وزارة الصحة المصرية,وزارة الصحة والسكان,وزارة الصحة,الصحة,ايميل وزارة الصحة,وزارة,ايميل الوزارة,موارد,نظام موارد وزارة الصحة,بوابة وزارة الصحة,موارد الصحة,وزير الصحة
    كيفية فتح ايميل الوزارة الصحة المصرية وما هي الخدمات التي يقدمها

    كيفية فتح ايميل الوزارة الصحة

    فتح ايميل الوزارة الصحة للتعرف على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين، حيث تواكب وزارة الصحة المصرية التطور التكنولوجي الهائل، وتعمل على تطوير موقعها الالكتروني حتى يمكنها تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين، وتتيح لهم الحصول عليها بطريقة أكثر سهولة ، وذلك عن طريق فتح ايميل الوزارة الصحة.

    كيفية فتح ايميل الوزارة الصحة المصرية

    عند الرغبة في دخول الموقع الرسمي لوزارة الصحة والسكان يمكنكم كتابة الرابط 

    smcegy.com 

    حيث يطلب منك الموقع إدخال الاسم وكلمة المرور، حتى يمكنكم الاستفادة من الخدمات الالكترونية المتاحة لكم بعد فتح ايميل الوزارة الصحة.

    الخدمات التي يقدمها الموقع الرسمي لوزارة الصحة المصرية

    تتاح الكثير من الخدمات الالكترونية التي يمكن للمواطنين الاستفادة منها عبر الموقع، ومنها:
    - خدمة العلاج على نفقة الدولة: ويندرج تحتها الشبكة القومية للعلاج على نفقة الدولة، والتي تحتوي على أكبر قاعدة بيانات للمرضى، والتي يتم تحديثها باستمرار.
    تم من خلال هذه الخدمة إتاحة الفرصة لأكثر من 400 مستشفى على مستوى محافظات مصر لتسجيل طلبات المرضى، الراغبين في الحصول على  العلاج على نفقة الدولة إلكترونيًا، واستلام القرارات أيضًا بنفس الطريقة، مما يعد تسهيلًا على المواطنين.
    وتعد هذه الخدمة مخصصة للمصريين الغير قادرين على العلاج على نفقتهم الخاصة، والذين ليسوا مدرجين تحت أي نظام صحي لأي مؤسسة حكومية أو خاصة.
    ومن خلال هذه الخدمة يمكن للمواطن التعرف على الأوراق، والمستندات المطلوبة للحصول على قرار العلاج على نفقة الدولة.
    التعرف على أماكن تقديم الخدمة وأماكن تلقي العلاج في حالة الموافقة على الطلب.
    - خدمة السيارات المجهزة: والتي يمكن الاستفادة منها للأفراد المصريين ذوي الإعاقة الحركية، والتي تمنعهم من القدرة على القيادة.
    ومن خلال تلك الخدمة يمكن التعرف على أماكن تقديم الطلب، وما هي المستندات المطلوبة للتقديم، والاستعلام عن نتيجة الكشف الطبي.
    تتيح الدولة الحصول على سيارات مجهزة للمعاقين حركيًا؛ حيث لا يمكنهم قيادة السيارات العادية، وإتاحة هذه السيارات تكون بأسعار مخفضة ومدعومة من جانب الدولة، تيسيرًا على المواطنين من ذوي الإعاقة.
    - خدمة كشف معاش كرامة: ومن خلال فتح ايميل الوزارة الصحة يمكن التقديم على المعاش، ومعرفة الأوراق المطلوبة، ومعرفة هل المواطن بحاجة إلى عمل كشف طبي أم لا، والتعرف على الأبحاث المطلوبة، ثم الاستعلام عن الطلب، وأيضًا يمكنه حجز موعد لعمل تظلم إذا لم يدرج اسمه ضمن الحاصلين على المعاش.
    - خدمات الاستفسارات الطبية: التي يمكن من خلالها طلب استشارة طبية إلكترونيًا، والحصول على إفادة ووصف العلاج المناسب للمريض.
    - خدمة الاستعلام عن مواعيد الكشف الطبي للتوجيه الفني: حيث يتم الدخول عن طريق إدخال الرقم القومي للشخص، ويظهر له الموعد الذي تم تحديده لإجراء الكشف الطبي، ويتعرف المواطن على الأوراق المطلوبة لهذا الإجراء.
    بالنسبة للمختصين بالمجال الطبي يمكنهم عن طريق فتح ايميل الوزارة الصحة، التعرف على مواعيد التدريبات المتاحة تبعًا لوزارة الصحة، وأماكن التدريب؛ حيث تهتم وزارة الصحة اهتمامًا بالغًا بإعداد الكوادر الطبية المدربة على أعلى كفاءة، لتقديم الخدمات العلاجية المتميزة للمواطنين.
    كل هذه الخدمات وأكثر يمكن للمواطن الحصول عليها، والاستفادة منها دون أن يعاني متاعب الانتقال بين المؤسسات عن طريق فتح ايميل الوزارة الصحة.
    تعمل وزارة الصحة والسكان في مصر دائمًا على توفير الراحة للمواطنين، وترغب في حصولهم على أفضل الخدمات العلاجية على مستوى محافظات مصر جميغًا، لذا فهي تقوم بتحديث الموقع دائمًا ولإضافة الخدمات التي تراها مفيدة للمواطنين والأطباء على حد سواء. 

    خلاصة

    ومن هنا نستنتج أن فتح ايميل الوزارة الصحة في الجمهورية المصري له عدة مزايا وعدة فوائد للمواطن المصري. السلام.



    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع health .

    إرسال تعليق