ماهو ايميل موظفي الصحة في السعودية وماهي الخدمات التي يقدمها
:
yassine demiani
:
ماهو ايميل موظفي الصحة في السعودية وماهي مميزاته
ماهو ايميل موظفي الصحة في السعودية وماهي مميزاته
ايميل موظفي الصحة هو البريد الإلكتروني، الذي يقوم باستخدامه جميع من ينتسب إلى وزارة الصحة السعودية، والذي من خلاله يمكنه الحصول على كافة المعلومات الخاصة به على الموقع، والقيام بكافة المعاملات الالكترونية، وإرسال الخطابات والطلبات ، كل هذا يمكنه القيام به عبر الموقع الرسمي لوزارة الصحة من خلال الإيميل الخاص به والذي قام بإنشائه على المنصة الالكترونية.
كيفية استخدام ايميل موظفي الصحةالسعودية
عند الدخول إلى الموقع الخاص بالوزارة والرغبة في الحصول على معلومة ما خاصة بالموظف، أو الحصول على إحدى الخدمات المتاحة للموظفين عبر الموقع الرسمي للوزارة، يجب على الموظف إدخال اسم المستخدم الخاص به، وكلمة السر، ومن ثم الدخول إلى صفحته الشخصية والتي يمكنه إجراء كافة المعاملات الالكترونية من خلالها.يقوم الموظف بالدخول عبر الرابط
https://webmail.moh.gov.sa/
مع العلم أن الموظف يجب عليه عمل تحديث دوري للإيميل عبر الموقع الالكتروني للوزارة، وتغيير كلمة السر الخاصة به كل فترة 6 أشهر.
ما هي الخدمات المتاحة للموظفين عبر ايميل موظفي الصحة السعودية
الهدف من تدشين منصة وزارة الصحة السعودية الالكترونية، هو حصول المواطنين والمقيمين والموظفين بالوزارة على كافة الخدمات، في أسرع وقت ممكن، ودون تكبد أي معاناه في الحصول على الخدمة.وتنقسم الخدمات المقدمة على الموقع إلى خدمات للأفراد والمنشآت الخاصة بالمواطنين والمستثمرين السعوديين، وخدمات أخرى خاصة بالموظفين التابعين للوزارة، وإليكم مجموعة الخدمات التي يقدمها الموقع.
⦁خدمة ربط الإيميل بالهواتف الذكية:
حيث يتيح الموقع المعلومات الخاصة بكيفية إتمام عملية الربط مع وزارة الصحة أيًا كان نوع هاتفك، سواء كان الهاتف من فئة الأندرويد أو من فئة الآيفون، وذلك تيسيرًا لاستخدام الخدمة وجعلها في متناول يديك دائمًا.
⦁ خدمة طلب الإجازات والانتدابات عن طريق الدخول إلى الرابط التالي
⦁https://erp.moh.gov.sa
⦁إذا كنت من الراغبين في الدخول إلى خدمة مديري، عليك بالدخول عبر الرابط
⦁https://erp.moh.gov.sa
⦁خدمة التواصل مع الإدارات: سواء لإنهاء التعاملات الخاصة بين الإدارات المختلفة في الوزارة، أو لتقديم شكوى معينة، ومتابعتها إلكترونيًا.
⦁الخدمات الالكترونية.
⦁خدمة نظام التنبيهات.
⦁خدمة بيانات خارج الدوام.
⦁خدمة مسيرات الرواتب.
خدمة مديري عبرايميل موظفي الصحة السعودية وكيفية الوصول إليها.
تعد هذه الخدمة تيسيرًا على جميع المنتسبين لوزارة الصحة بالسعودية، فمن خلالها يمكن للموظف:
⦁إنهاء كافة الإجراءات المطلوبة للحصول على إجازته بشكل إلكتروني، دون الحاجة للذهاب إلى الوزارة وتقديم طلب الحصول على إجازة.
⦁الحصول على خدمة الانتدابات وكافة الخدمات التي يحتاج إليها الموظف.يمكنك الوصول إلى خدمة مديري عن طريق اتباع الخطوات التالية:
⦁الدخول إلى الرابط
https://erp.moh.gov.sa/
⦁سوف يطلب منك إدخال اسم المستخدم وكلمة السر.
⦁يمكنك تغيير كلمة السر التي تكون موجودة بالفعل على الموقع برقم الموظف.
⦁قم باختيار نوع الموظف، سواء كنت موظف، أو مدير.
⦁قم باختيار المنطقة التي تعمل بها.
⦁ثم اختيار المدينة أو القرية مكان العمل.
⦁نوع جهة العمل، سواء إدارة أو مركز صحي، أو مستشفى.
⦁كتابة اسم القسم الذي تعمل به.
⦁اختيار اسم المدير المباشر.
⦁ثم الضغط على موافقة.
⦁اختر تأكيد في نهاية التسجيل.
و مازالت وزارة الصحة تقدم الكثير من الخدمات، والتي تعمل على تطويرها وتحديثها بصفة مستمرة، حتى يمكن لكافة الموظفين الاستفادة من تلك الخدمات، والوصول إليها بسهولة، مما يعود على نظام العمل بالنفع وتوفير الوقت، وذلك من خلال ايميل موظفي الصحة.
تعليقات: 0
إرسال تعليق