نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تعرف على الخدمات التي يقدمها ايميل موظفي وزارة الصحة في السعودية

تعرف على الخدمات التي يقدمها ايميل موظفي وزارة الصحة في السعودية
    السعودية,وزارة الصحة,حجز موعد في المستوصف,الصحة,المملكة,مديري وزارة الصحة السعودية,الاردن,حجز موعد في المراكز الصحية,,وزارة الصحة,الصحة,السعودية,حجز موعد في المستوصف,المملكة,ايميل وزارة الصحة,ريميكس وزارة الصحة,ايميل الوزارة,الموظفين,وزير الصحة,السلط,التامين الصحي,حجز موعد الصحة,صباح السعودية,تكميم المعدة,الخدمة الذاتية,التامين الصحي,حجز موعد في المستوصفات الصحية
    تعرف على الخدمات التي يقدمها ايميل موظفي وزارة الصحة في السعودية

    خدمات التي يقدمها ايميل موظفي وزارة الصحة السعودية

    ايميل موظفي وزارة الصحة يتيح للموظفين لدى الوزارة الحصول على كافة الخدمات الإلكترونية، سواء الخاصة بالرواتب، أو تقديم الأجازات أو طلبات الانتداب وأماكنها، أو التواصل مع المدير المباشر له، وكل هذا يتم القيام به إلكترونيًا، وذلك بغرض التيسير على جميع العاملين بالوزارة من موظفين ومديرين، وتوفير الجهد والوقت الذي يمكن الاستفادة به في صالح العمل، ومن هذا المنطلق تم تدشين موقع الوزارة الرسمي.

    ايميل موظفي وزارة الصحة السعودية

    للحصول على كافة الخدمات المتاحة للموظف عبر المنصة الالكترونية لوزارة الصحة، يتطلب التسجيل عبر ايميل موظفي وزارة الصحة، حيث يعد التسجيل إجباريًا لجميع العاملين في الوزارة، ثم بعد ذلك يمكنه الدخول عبر الرابط https://webmail.moh.gov.sa/

    ثم كتابة اسم المستخدم ورقم السر الخاص بالموظف، مع العلم أن تحديث البيانات بصفة دائمة هو المطلوب كلما قام الموظف بإدخال رقمه البريدي، حتى يحصل على معلومات عن آخر المستجدات في الوزارة.

    خدمات الموظفين عبر ايميل موظفي وزارة الصحة 

    خدمة الموظفين، الانتداب والمكافآت: والتي يمكن لكل العاملين والمسجلين عبر المنصة الالكترونية الاستفادة منها، بالضغط على الخدمة، ثم كتابة رقم البريد وكلمة السر، فيمكن للموظف معرفة كل ما يخص الراتب والمكافآت التي تم إدراج اسمه بها لهذا الشهر.

    خدمات الموظفين، بيانات خارج الدوام.

    خدمات الموظفين، مسير الرواتب.

    البريد الإلكتروني.

    خدمة تحديث البيانات وتغيير كلمة السر الخاص بالحساب.

    كيفية الدخول إلى خدمات مسير الرواتب عن طريق ايميل موظفي وزارة الصحة

     للدخول والاستعلام عن مسير الرواتب، يمكن للموظفين الدخول بأكثر من طريقة، سوف نتعرف عليها الآن:الطريقة الأولى:

    أولًا يجب على الموظف الدخول إلى الرابط 

    https://www.moh.gov.sa/

    يقوم الشخص بإدخال اسم المستخدم، ورقم السر، الذي سبق وحصل عليه عند إنشاء الحساب على الموقع الرسمي للوزارة.

    إذا كان المستخدم جديد عليه إنشاء حساب جديد على الموقع الخاص بوزارة الصحة.

    يتم توجيهك بعد إدخال الايمل وكلمة السر إلى صفحة فيها العديد من الخيارات التي يمكنك اختيار أحدها.

    قم بالضغط على خيار مسير الرواتب

    هنا يجب إدخال كافة البيانات المطلوبة أولًا، مثل الاسم، جهة العمل، القسم الذي تعمل فيه، المسمى الوظيفي، اسم الإدارة، رقم الهاتف، جنسية الموظف، رقم البطاقة الشخصية، البريد الالكتروني، راتب الموظف، درجة الموظف، تاريخ تسلمه العمل، رقم جواز السفر الخاص به.

    بعد ذلك سوف يظهر أمامك على الشاشة مسير الراتب، والذي يشتمل على رقم القيد للموظف، وراتبه الأساسي ، البدلات التي يحصل عليها، صافي المرتبالطريقة الثانية:

    قم بالدخول إلى الرابط 

    https://erp.moh.gov.sa/

    قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر الخاص بك، والتي سبق وحصلت عليها بعد إنشاء الإيميل الخاص بك على موقع وزارة الصحة، وإن لم تكن قمت بإنشاء الحساب، فعليك أولًا إنشاؤه.

    ثم الضغط على خدمات موظفي وزارة الصحة.

    تظهر على الشاشة صفحة خاصة بتسجيل كافة البيانات الشخصية، والتي قمنا بسردها في الطريقة الأولى للدخول.

    بعد التأكد من كتابة البيانات بصورة صحيحة، يتم تحويلك إلى الصفحة الخاصة بمسير الرواتب، والتي من خلالها يمكنك معرفة الزيادات الدورية التي سوف تحصل عليها.

    خلاصة

    كانت هذه إحدى الخدمات التي يقدمها موقع وزارة الصحة للموظفين، وذلك من خلال ايميل موظفي وزارة الصحة، حيث يتمكن جميع الموظفين من معرفة رواتبهم والزيادات والبدلات الشهرية، والحصول على الرواتب بشكل الكتروني، مما جعل التعامل أكثر سهولة ويسر عن ذي قبل.


    yassine demiani
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع health .

    إرسال تعليق